ثلاثة أوامر ملكية ومازال تثبيت موظفي البنود غائباً

ثلاثة أوامر ملكية ومازال تثبيت موظفي البنود غائباً
| بواسطة : saudinz | بتاريخ 24 نوفمبر, 2017

حل العام المالي الجديد، ومازال تنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ القاضي بتثبيت جميع المواطنين والمواطنات من الموظفين والموظفات المعينين على جميع البنود المتعلقة بالمستخدمين وبند الأجور و105، معطلاً، بعد أن حمل ملف»التثبيت» في المملكة ثلاثة أوامر ملكية، بداية من الأمر الملكي القاضي بترسيم موظفي البنود دون استثناء عام1426هـ ومن ثم الأمر الذي تلاه بسنتين القاضي بدراسة بقية البنود في ستة أشهر، وحتى الأمر الملكي الأخير قبل عشرة أشهر ضمن حزم أوامر ملكية شاملة. وحمّل المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبد العزيز الخنين جهات أخرى لم يسمها من بين 147 جهة حكومية، تعطيل تنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ قائلاً «إن الأرقام المنشورة إعلاميا في وقت سابق صحيحة، وتمثّل أعدادا لا نستطيع إنكارها في وزارة الخدمة المدنية التي تشمل مختلف القطاعات، في أنحاء المملكة، وأن الخدمة المدنية بدورها قد أنهت تحديد المراتب المستحقة، لأكثر من مائتي ألف موظف حكومي».

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة saudinz الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.