مرشح للكنيست الصهيوني يتجول داخل المسجد النبوي!

مرشح للكنيست الصهيوني يتجول داخل المسجد النبوي!
| بواسطة : saudinz | بتاريخ 20 نوفمبر, 2017

أثارت الصور التي نشرها الناشط الصهيوني “بن تسيون تشدنوفسكي”، المرشح لعضوية الكنيست عن حزب “زيهوت يهوديت” اليميني المتطرف، عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، من داخل الحرم النبوي في المدينة المنورة وعدد من الأماكن في السعودية، حالة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنها تُعد استمرارًا لسياسة التطبيع التي ينتهجها “حكام السعودية الجدد”، وخاصة محمد بن سلمان الذي يحاول تقديم فروض الولاء والطاعة للأمريكان والصهاينة؛ لمساندته في تولي الحكم بالمملكة.

وتظهر الصور- التي نشرها “بن تسيون”- ارتداءه “حطة” داخل المسجد النبوي، فضلا عن صور مع فتيات سعوديات خلال مشاركتهن في إحدى الندوات، بالإضافة إلى صوره مع “فرقة رقص” يظهر فيها وهو يحمل على كتفه علم السعودية ويحمل بيده سيفًا، وكان اللافت للانتباه التقاط صورته مع الفتيات السعوديات أمام صورة محمد بن سلمان، وكتب تعليقًا عليها “النساء في السعودية والشرق الأوسط أنيقات وجميلات من الداخل”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة saudinz الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.